مرحبا بك زائرنا الكريم ،سجلاتنا تفيد بانك غير مسجل عضوية او دخول

اهلا بك
مرحبا بك زائرنا الكريم ،سجلاتنا تفيد بانك غير مسجل عضوية او دخول

اهلا بك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
                                   

 

 المنهج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمل فتحى
المدير
أمل فتحى


عدد الرسائل : 296
العمل/الترفيه : وكيل ومنسق وحده التدريب والجوده ومسئول الحكومه الالكترونيه
نقاط : 528
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

المنهج Empty
مُساهمةموضوع: المنهج   المنهج Empty27.02.09 5:00

المنهج 2458638409_2c007a4fa2_o




المنهج


إشراف أ/ سالى فوزى

المنهج Amr


عدل سابقا من قبل أ : أمل فتحى في 04.03.10 4:44 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://00000000.ahlamontada.com
أمل فتحى
المدير
أمل فتحى


عدد الرسائل : 296
العمل/الترفيه : وكيل ومنسق وحده التدريب والجوده ومسئول الحكومه الالكترونيه
نقاط : 528
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

المنهج Empty
مُساهمةموضوع: الرؤيه والرساله   المنهج Empty09.06.09 7:33

المنهج 2459469928_205401057f_o



المنهج 11111110







محافظة الإسماعيليه

إدارة الإسماعيليه التعليميه

مدرسه فاطمة الزهراء الإعداديه بنات



رؤية المدرسه



تقديم تعليم عالى الجوده للطالبات كحق أساسى لهن . وذلك للقدرة على

المنافسه ومواجهة متطلبات العصر

تحقيقا لمبدأ التعليم للتميز والتميز للجميع


المنهج 556

رسالة المدرسه


تنمية الوعى الدينى والأخلاقى لترسيخ القيم وتعديل السلوك وغرس روح الإنتماء فى نفوس

الطالبات

وذلك بتفعيل دور الأخصائى الإجتماعى والنفسى .


تنمية مهارات وقدرات الطالبات بالممارسه الفعلية للانشطه المختلفة .


توظيف التكنولوجيا لخدمة العمليه التعليميه فى كافة المجالات المختلفه .


تحقيق الترابط بين الأسرة والمدرسة والشراكه بين المدرسه والمجتمع المحلى بتفعيل دور المشاركه المجتمعيه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://00000000.ahlamontada.com
 
المنهج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ** نشر ثقافة معايير الجود ** :: 
المجال الثانى---الفاعليه التعليميه
 :: المجال الفرعى الثامن المنهج
-
انتقل الى: